logo_header_2

سحق النصر السعودي إنترميامي الأمريكي 6-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا ضمن كأس موسم الرياض لتصبح المباراة المرتقبة بين النصر وغريمه الهلال الخميس المقبل قمة الحسم لتحديد الفائز باللقب،في حين غادر الفريق الأمريكي البطولة مثقلاً بخسارة من الهلال 4-3 وسداسية النصر.

وغاب عن المباراة التي عرفت بتسمية«الرقصة الأخيرة» نجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو نتيجة للإصابة وأكتفى «الدون» بالحضور الشرفي من المدرج،في حين اكتفى غريمه ليونيل ميسي لاعب ميامي بالمشاركة في 10 دقائق بعد دخوله في الدقيقة 83 دون أن يعدل شيئاً من واقع النتيجة.

سيناريو الأهداف الستة جاء بالمناصفة على مدار الشوطين بواقع ثلاثة أهداف لكل شوط،وافتتح البرتغالي أوتافيو باب التسجيلي في الدقيقة الثالثة ،قبل أن يضيف البرازيلي تاليسكا الثاني في الدقيقة 10،وسجل الإسباني لابورت هدفاً هائلاً في الدقيقة 13 من كرة ثابتة نفذها من مسافة 60 متراً استغل فيها تقدم الحارس دريك كالندر.

وفي الشوط الثاني أضاف" العالمي" ثلاثة أهداف بينها ثنائية عن طريق تاليسكا وهدف لمحمد مران في الدقائق 51 و68 و73.

وشهدت المباراة إصابة الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر الذي غادر في الدقيقة 32 مصاباً وهو الذي تم إعادته للقائمة في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي،كما احتفلت هيئة الترفيه بالنصر الحائز على كأس الملك سلمان للأندية العربية بين الشوطين،وفاز تاليسكا بنجومية المباراة.